Main menu

Pages

مسلسل زوجة الأب .. مقتبس من أحداث حقيقية

مسلسل زوجة الأب .. مقتبس من أحداث حقيقية 




يعتبر مسلسل زوجة الأب Step-Mother وبالتركية Üvey anne، من أحدث الأعمال الدرامية التركية المقرر عرضها في صيف 2023 على قناة ATV.

وفيه سيكون الجمهور على موعد مع قصة حقيقية حول شخصية "سيراب" التي تحاول الحصول على قلب"فاروق"، والد لثلاثة أطفال، في إطار درامي اجتماعي مشوق.


قصة مسلسل زوجة الأب Step-Mother : -

كما تدور أحداث مسلسل زوجة الأب Üvey anne حول "فاروق" الذي تخرج من قسم إدارة الأعمال بجامعة إسطنبول، وكانت زوجته وأطفاله يملئون جزء كبير من حياته، وقد أثبت نفسه في عالم الأعمال من خلال نقل مصنع السيراميك الذي ورثه عن والده إلى الخارج، حيث أنه شخصية قوية مصمم بما يكفي لقطع علاقته بوالدته من أجل الزواج من حبيبته التي وقع في حبها أثناء الدراسة.




فاروق رجل ليس من السهل الحصول عليه وعندما يحب، يحب بجنون، في الواقع، كان حب فاروق هو الذي سمح لحبيبته بالعيش لمدة عامين آخرين على الرغم من قول الأطباء إن لديها "القليل من الوقت"، وحاول "فاروق" أن يشجعها عندما استسلمت وتخلت عن العلاج، لكن كان عليه أن يتقبل ذلك المصير الذي لا يمكن تجنبه بموت زوجته.


في حياة فاروق، لا يوجد أي امرأة أخرى، سيواصل حياته مع أبنائه الثلاثة والزوجة التي ستبقى في قلبه رغم وفاتها، وستدعمه مساعدته "سيراب" في هذه الرحلة لفترة من الوقت، إنه أب جيد لدرجة أنه سيضع أطفاله في قلب حياته بعد وفاة زوجته، ويغلق أبواب قلبه إلى الأبد لهذا السبب فقط، ومع ذلك، فإن أكبر خطأ هو إدراك نوايا سيراب الحقيقية بعد فوات الأوان، فاروق محافظ للغاية لدرجة أنه لن يقبل بسهولة أنه يفتح قلبه لسراب عندما يدرك ذلك، الشرف والفخر والأخلاق هي ثلاثية لا جدال فيها بالنسبة لـ"فاروق"، ومشاعره تجاه هذه المرأة التي تكافح لمساعدة أطفاله هي خيانة لكل هذه الصفات، لذلك يبرر لنفسه ويعتقد أنه اتخذ قرار الزواج من أجل أبنائه.



أبطال مسلسل زوجة الأب Step-Mother
يشارك في بطولة المسلسل التركي Üvey anne: هازال فيليز كوتشوكوزي Hazal Filiz Küçükköse، كوتسي Kutsi، آصلي تاندوغان Aslı Tandoğan، إيزجي شينلر Ezgi Şenler ، عائشة غل غوناي Ayşegül Günay، هاكان إراتيك Hakan Eratik، إمين غونيش Emin Günenç ، ميهريبان إر Mihriban Er، إبراهيم شاهين ibrahim shahin، ياسمين نيل يلماز Aybike yasmin yılmaz .



You are now in the first article

Comments